Go Back To home

Vikings Mania: سيد التنين Report

By on
87 0
1 2 3 4 5
3 1
Vikings Mania: سيد التنين

هوس الفايكيج: سيد التنين، هي لعبة مباشرة استراتيجية ملحمية مزيج من الفايكينج الشجعان والتنين العظيم. الآن دورك لتقود الفايكينج في القتال! اجمع الموارد، قم بترقية مباني الفايكينج، جنّد الشجعان المتشردين، احمي مدينتك وقاتل من أجلها، قم بصد أعداء أصدقاء مملكتك. من أجل أن تصبح سيّد قبائل الفايكنج، ولتحارب من أجل مملكة الفايكينج، ستصبح أسطورة في لعبة هوس الفايكيج: سيد التنين! *** مميزات اللعبة *** عالم الفايكينج الخيالي - على طراز ثقافة الفايكينج وستيمبانك. - مباني وشخصيات على نمط الألعاب البلاستيكية الجميلة. - ثمانية تنانين شرسة ولطيفة. ترويض التنين العظيم - ترويض التنين يبدأ منذ ولادته، بحيث يستطيع بعد ترويضه حماية مدينتك والقتال من أجلك. - استخدم شحن التنين لإرسال الموارد إلى أعضاء مملكتك، وبالتالي تطوير مملكتك مع أصدقاء المملكة. - التنانين البرية تنتشر على خريطة العالم، قم بهزيمة التنانين واحصل على المكافئات والموارد. التنين الرئيس يحرس الكنز، جمّع أمراء المملكة الآخرين وحارب من أجل المجد! قم بتجنيد الشجعان المتشردين-هذه الطريقة موجودة فقط في لعبة هوس الفايكينج - الشجعان المتشردون على خريطة العالم ينتظرون تجنيدك لهم، تغلب عليهم واجعلهم يحاربون من أجلك! لعبة حرب استراتيجية-حرب متعددة الأطراف من نوع pvp&pve - شن الحرب، مباشرة مع اللاعبين من جميع أنحاء العالم في لعبة slg - اللعب بطريقة pvp&pve - فعاليات وأنشطة كثيرة في كل مكان من عالم الفايكينج. نظام اجتماعي الأكثر تطوراً - اللاعبين من جميع أنحاء العالم يساعدونك في جمع أرواح التنين، طالما كان لديك ما يكفي من الشهرة والسلطة، ستحصل مجاناً على المساعدة. - تبادل الهدايا، نتطور معاً، ونلعب معاً - شارك إحداثيات خريطة عالمك المحفوظة ومواقع أعدائك، جمع قواتك واهجم على التنين الرئيس، وقم باحتلال موارد وكنوز الفايكينج. - تباهى بنتيجة قتالك - حميمية الصداقة، توصية بالأصدقاء، ملاحظات على الصديق.. إلى آخر الطرق المميزة والخاصة التي تنتظر منك استكشافها. اتفاقية الخصوصية: http://www.dilongames.com/privacy_policy_enus.html اتفاقية الاستخدام: http://www.dilongames.com/game_term_enus.html فيسبوك: https://www.facebook.com/vikingsmaniadm/

TagsSimulation Games Strategy

Warning: the site'itunes.apple' maybe down for some reasons,you can select other links
This game's description and thumbnail are both copyright by it's owner site or author.

The Same Title Games

Similar Games

play Wow Great Viking Escape

escapegames24play Wow Great Viking Escape on escapegames24 - Wowescape - wow great viking escape is another point and ..

play Viking Valor

gamesgamesplay Viking Valor on gamesgames - Play viking valor on gamesgames.com - you have to kaboom ..

play Helga The Viking Warrior: Rise Of The Shield-Maiden

bigfishgamesplay Helga The Viking Warrior: Rise Of The Shield-Maiden on bigfishgames - Helga grew up living a peaceful life until an evil man ..

play Viking Escape

gamedistribution.complay Viking Escape on gamedistribution.com - Viking escape – is a game in which you control a viking ..

play Secrets Of The Vikings: Mystery Island

bigfishgamesplay Secrets Of The Vikings: Mystery Island on bigfishgames - The brave finnja, along with a band of vikings, embark on ..

play Eg Viking Escape

gamedistribution.complay Eg Viking Escape on gamedistribution.com - Viking escape – is a game in which you control a viking ..

play Viking Rescue

games4kingplay Viking Rescue on games4king - G4k viking rescue game is the point and click escape game ..

play Enjoy Makeover Studio Viking Girl

egirlgamesplay Enjoy Makeover Studio Viking Girl on egirlgames - It's time for a new makeover and this time is the viking ..

play Great Vikings Escape

f512play Great Vikings Escape on f512 - In this new escape game a viking girl is trapped in a ..

play Wowescape Great Vikings Escape

games4kingplay Wowescape Great Vikings Escape on games4king - In this new escape game a viking girl is trapped in a ..

Comments